Saturday, February 4, 2017

طفل أقراص سكرية حذاء العكس قالب v2

أهلا بك مرحبا! اسمي كارين، أمي البقاء في المنزل ل2 الأولاد. بدأت للتو تعلم كيفية خبز وتزيين الكعك مشاركة فبراير 2010. ولقد بحثت في الإنترنت عن كل شيء هناك لتعليم نفسي وفخورة جدا ما كنت قد حققت في الأشهر القليلة منذ أن بدأت. وأود أن تجميع كل الموارد التي وجدتها في مكان واحد وتقاسمها على الخبازين مبتدئ زملائه. هكذا، والانضمام لي ودعونا نتعلم جميعا معا! أدوات التي استخدمتها ارشيف المدونة مواقع مفضلة تسميات الخميس 2 سبتمبر، 2010 أحذية فندان الطفل الحديث هذا هو بلدي كعكة النهائي لبلدي ويلتون فئة. أنا جعلت الأحذية أقراص سكرية الطفل الحديث بأنه ممتاز، وقدم هذه الكعكة لزميل زوجي للمعمودية ابنها. وكان أول لقاء لي مع كعكة فندان في استحمام الطفل حيث أن الأم إلى جلب هذه الكعكة جميلة مع أحذية الوردي الحديث كما ممتاز. لقد تم التفكير فيه منذ ذلك الحين وأعرب عن أمله أن أصنع شيئا مثل ذلك في يوم من الأيام. ها هي ثمرة بحثي. لقد وجدت قالب من cakecentral. بفضل stellarchild لتقاسم هذه. انقر بزر الماوس الأيمن لحفظ القالب. حاولت أن تجعل من دون حتى قراءة التعليمات. لقد استخدمت بعض الخطمي فندان بقايا أتيحت لي. ولكنه أعطاني مثل هذا الوقت العصيب التي حصلت بالاحباط وتخلى، وحتى الحضيض كل شيء. ثم جئت عبر هذا الفيديو على موقع يوتيوب ماين من الطريق وراء الكعك. وقالت انها تستخدم gumpaste على الفيديو. اشتريت الصمغ تكس من مايكل وأضاف فقط قليلا من أن لبلدي فندان لتحويله الى gumpaste. انها قدمت لي فندان ذلك أسهل بكثير من العمل مع وأيضا المجففة بشكل أسرع. المتعة معها واستخدام ألوان مختلفة. وهذه الأحذية العكس يكون ممتاز عظيم للكعك في هذه المناسبات: استحمام الطفل معمودية تاريخ الميلاد الأول وفيما يلي الفيديو. قد تكون مهتمة ايضا في قراءة أقراص سكرية لسلسلة مبتدئين:


No comments:

Post a Comment