Wednesday, February 15, 2017

إتش بي أو يذهب لا تعمل 5

إعلان: عندما كنت سوف تحصل على الذكرى تحديث ويندوز 10؟ لقد تم الافراج عن تحديث ويندوز الذكرى 10 ابتداء من يوم 2 أغسطس. وسوف تلقائيا تحميل وتثبيت عندما تكون متاحة. إذا كنت تريد التحقق من التحديث الآن، حدد زر ابدأ، ثم حدد الإعدادات وGT. تحديث & أمبير؛ الأمن و GT. تحديث ويندوز وGT. تحقق من وجود تحديثات. بعض Windows 10 طبعات لديها وضع ترقيات إرجاء التي من شأنها منع التحديث من تركيب فورا. عندما تأجيل ترقيات، فإنه يضع الجهاز في فرع الحالي لقطاع الأعمال. مما يؤخر ميزة التحديثات الجديدة من تثبيت لمدة أربعة أشهر. لتبديل هذا الإعداد OFF، حدد زر ابدأ، ثم حدد الإعدادات وGT. تحديث & أمبير؛ الأمن و GT. تحديث ويندوز وGT. خيارات متقدمة. ومسح خانة الاختيار للترقيات تأجيل. إذا كنت لا ترغب في الانتظار لWindows Update لتثبيت التحديث الذكرى، وتريد تثبيته الآن، يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب للحصول على ويندوز 10 والنقر فوق تحديث الآن. بعد تثبيت التحديث الذكرى، جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف يتم تشغيل ويندوز 10 نسخة 1607. لمعرفة إصدار جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام التشغيل، حدد زر ابدأ، ثم حدد الإعدادات وGT. نظام وGT. حول . كيف يمكنني الحصول على HBO اذهب إلى العمل على بلدي السطح الجديد؟ وأضاف أنا باستخدام هذا سؤال سابق كمرجع HBO GO ومزود خدمة بلدي إلى قائمة المواقع الموثوق بها، لكنها لن تبقى قعت على بلدي الحساب - أنه يتصرف مثل أنا لم محاولة لتسجيل الدخول في عموم و لذا لا أستطيع الوصول إلى أي من المحتوى. أنا في حيرة من أمري وأود كثيرا للوصول إلى بلدي HBO على بلدي السطح إذا كان هناك أي اقتراحات أو لأسباب لا يمكنني استخدام HBO العودة. لقد قرأت أن هذا قد يكون مشكلة برنامج Internet Explorer. (اخترت السطحية على مدى باد لعدة أسباب، فلا تخذلني الآن). وكان 28 شخصا هذا السؤال HBOGO لا تسيطر على تسجيل الدخول، فإنه يسلم تشغيله إلى مزود الخدمة الخاص بك. حاول الذهاب مباشرة إلى الموقع مزود الخاص بك وتسجيل الدخول. إذا كنت تستطيع تسجيل الدخول وعرض محتوى هناك تحقق لمعرفة ما إذا كان لديهم صلة مباشرة HBO، إن لم يكن محاولة تسجيل الدخول إلى HBOGO في علامة تبويب جديدة في حين لا يزال بتسجيل الدخول إلى الموقع مزود الخاص بك. استغرق الأمر عدة محاولات بالنسبة لي للحصول على تسجيل الدخول إلى Suddenlink، قد حاولت أيضا من إصدار سطح المكتب من IE. إذا كنت لا تستطيع الدخول ومشاهدة المحتوى على الموقع مزود الخاص بك ثم على الأقل كنت قد يضيق الخناق المشكلة ويمكن أن تعمل من هناك. 3 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة مفيدة للغاية ورد منتدى وزارة الدفاع - الرد الخاص بك هو تكنو الثرثرة. نحن لا نهتم لماذا لا نستطيع الحصول على HBO GO، نحن نهتم حول كيفية الحصول عليها إن أمكن، أو إذا لم يكن ذلك ممكنا، عندما مايكروسوفت تعتزم شيئا حيال ذلك. يبدو وكأنه مجرد حالة أخرى حيث مايكروسوفت لن تفعل ضروري لدعم السطح بطريقة تنافسية 12 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة آسف للمتاعب. أنا سعيد للمساعدة في حل هذه المشكلة. سطح RT يعمل مع RT ويندوز أو RT 8.1 نظام التشغيل الذي يأتي مع المدمج في فلاش بلاير. هذا بنيت في نسخة من التحديثات فلاش فقط من خلال تحديثات ويندوز. ويندوز RT أو RT 8.1 لن تسمح لك بتحديث فلاش الإصدار الأعلى في بلدانكم. حتى إذا كنت الوصول إلى المحتوى الذي يتطلب إصدار أعلى من فلاش، وانها لن تسمح لك أن تفعل. أنا أقترح الاتصال دعم HOB العودة لمزيد من التفاصيل. إذا كان لديك أسئلة أخرى إعلامنا. 4 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة منتدى وزارة الدفاع - الرد الخاص بك هو تكنو الثرثرة. نحن لا نهتم لماذا لا نستطيع الحصول على HBO GO، نحن نهتم حول كيفية الحصول عليها إن أمكن، أو إذا لم يكن ذلك ممكنا، عندما مايكروسوفت تعتزم شيئا حيال ذلك. يبدو وكأنه مجرد حالة أخرى حيث مايكروسوفت لن تفعل ضروري لدعم السطح بطريقة تنافسية 12 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة HBOGO لا تسيطر على تسجيل الدخول، فإنه يسلم تشغيله إلى مزود الخدمة الخاص بك. حاول الذهاب مباشرة إلى الموقع مزود الخاص بك وتسجيل الدخول. إذا كنت تستطيع تسجيل الدخول وعرض محتوى هناك تحقق لمعرفة ما إذا كان لديهم صلة مباشرة HBO، إن لم يكن محاولة تسجيل الدخول إلى HBOGO في علامة تبويب جديدة في حين لا يزال بتسجيل الدخول إلى الموقع مزود الخاص بك. استغرق الأمر عدة محاولات بالنسبة لي للحصول على تسجيل الدخول إلى Suddenlink، قد حاولت أيضا من إصدار سطح المكتب من IE. إذا كنت لا تستطيع الدخول ومشاهدة المحتوى على الموقع مزود الخاص بك ثم على الأقل كنت قد يضيق الخناق المشكلة ويمكن أن تعمل من هناك. 3 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة ستكون هذه مشكلة التحديث فلاش السبب في الشهر الماضي أتمكن من مشاهدة HBO الذهاب المحتوى ولكن الآن أنا فجأة لا؟ إذا كان الأمر كذلك هذا الحصان **** ويجب عليك أن تخجل مثل التفاح لأوجه القصور مشغل الفلاش. حل مشاكلنا لأن أيا منا يهتمون المراقبة الخاص بك 3 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة كانت لدي نفس المشكله. إذا قمت بتحميل واستخدام جوجل كروم بدلا من ذلك إذا IE HBO العودة ستعمل. 3 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة المشكلة هي أنه لا يوجد أي متصفح آخر لاستخدامها في السطح. إذا كان الأمر كذلك سوف IE لا منح حق الوصول إلى موقع ثم لا يوجد أي خيار آخر. هذا هو السبب الرئيسي ولقد كنت مترددا في ولكن على السطح. وبصرف النظر عن عدم وجود التطبيقات في السوق، كما أنني أكره أن المتصفح لن تسمح لي أن المواقع الوصول التي من شأنها أن البعض لديهم الحكمة التطبيقات! كن أول شخص للاحتفال بهذه مفيدة تاريخ الإساءة عندما سوف إصلاح Microsoft هذا؟ بالتأكيد يجعلها تبدو وكأنها pikers أن يكون هناك المنتج الرئيسي غير قادر على تشغيل هذا البرنامج المحتوى الأساسي - وغير مبالين التطبيق لتحقيق ذلك. بوش الدوري هو ما أقول 2 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة ماذا تحاول ان تقول؟ كن أول شخص للاحتفال بهذه مفيدة تاريخ الإساءة إذا كان أي شخص يراقب HBO GO على RT السطحية أو السطحية (2)، التي كان لا بد من وقوع حادث. HBO GO يغذي مضمونها إلى التطبيق مصممة لجهاز الهاتف النقال. وقال إن HBO لا تجعل التطبيق لسطح RT السطحية / 2 (ARM القائم) أقراص. إذا كنت ترغب في مشاهدة HBO GO على قرص، يجب عليك الاتصال HBO ونطلب منهم لجعل التطبيق مترو واجهة المستخدم. انهم هم الذين يقدمون خدمة الفيديو، وليس مايكروسوفت. 5 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة كنت على حق في حقيقة أن الأمر متروك HBO لجعل وين / RT 8 التطبيق وسيكون بالتأكيد في صالحنا أفضل للوصول إلى HBO مباشرة. ولكن مشاهدة على جهاز RT ليس حادث غريب، يمكنك الوصول HBOGo عبر المتصفح، بما في ذلك IE على أجهزة RT. كانت تلك واحدة من نقاط كبيرة وراء السماح فلاش على RT في المقام الأول - أنت لا تحتاج إلى التطبيق مخصص لكثير من الخدمات. التطبيق بالتأكيد يفضل، وموضع ترحيب، بالإضافة، خاصة في ظل القضايا فلاش الجارية بشأن RT في هذه المرحلة التي تجعل تدفق من مواقع مختارة لا تطاق جدا. 2 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة * من فضلك حاول عدد الصفحات أقل. * الرجاء إدخال أرقام فقط. * من فضلك حاول عدد الصفحات أقل. * الرجاء إدخال أرقام فقط. لا يزال لديك أسئلة؟ هذا الموقع بلغات أخرى


No comments:

Post a Comment