Friday, February 17, 2017

هوليستر حجم الرسم البياني 14

أبركرومبي، هوليستر Descrimination ضد الفتيات heathy الحجم أنا أحب نوعية الملابس، ولكن أنا لا أتفق مع هذه الأم. أتذكر أنني كنت الفتاة السمين الذي لم أستطع تناسب ملابسهم. (كنت ثقيلة جدا عندما كنت أصغر سنا (أبت 160 رطلا) آخر مرة راجعت كانت رطل النساء 5 أقدام و 3 130 ليس الدهون أو حتى السمين، أعني ايم 5 أقدام و 7 140 رطل الآن الذي يتمتع بصحة جيدة وليس العظام رقيقة. أنا ارتداء حجم 10 في النسر الأمريكي (الذي أحب) ولكن لا سمح الله أمشي إلى أبركرومبي. أقسم مصنوعة ملابسهم لشعب بلا منحنى في الجسم. أنا أكل ممارسة صحية ولها العضلات، ولكن هؤلاء الفتيات التي تعمل هناك ليس لديهم جسم ما من أي وقت مضى. والفتاة التي قال أنها كانت هوليستر الموظف، أن يكون بالضبط العقلية التي نحن لا نحتاج كمجتمع، لديك سطحية ويجب أن تخجل من نفسك، هل لا يفهم ان ليس كل من يندرج هذا القالب، ووضع العلامات شخص من حجمها أمر مثير للسخرية. وأمي، إن ابنتك لا يمكن ارتداء ملابسهم، مثل نفسي. لا تقلق. هم الكثير من الأماكن الأخرى التي لديها ملابس لطيف الذي سيكون رائع على بلدها، وأنا لم أريد أن أعطي هؤلاء المتسكعون أموالي الآن على أي حال، والسماح لها معرفة شيس رائع وعادل تشجيعها على البقاء على وزن صحي، عندما يكبر كل ولها عظم أصدقاء نحيف مع عدم وجود الثدي أو منحنيات يكون متمنيا لديهم جسدها. 25 أكتوبر 2008 من قبل حزب الأصالة والمعاصرة وأعتقد أن هذه الشركة، هو في الأساس تغيير باختصار ذاتي لهم، الذي يهتم ما حجم أنت؟ إذا قمت بإجراء المنتج، وكنت ترغب في كسب بعض المال الحقيقي الذي ينبغي أن تستوعب الجميع، وهذا يعني المبيعات. يقولون لدينا الكثير من الأطفال أكثر من الوزن في أمريكا، وأنا متأكد أنهم يشعرون بالفعل سيئة عن ذاتي لهم، فإنها تحتاج لتناسب في also. People، وهذه هي الأطفال نحن نتحدث عن !! أنا لست أكثر من الوزن ولا هي أطفالي أريد القميص الذي هو فضفاض قليلا للراحة، وأنا في حالة تجف لفترة طويلة جدا، وأنا لا تزال تريد أن يصلح، لذلك أريد القيمة مقابل المال بلدي، وهذه الملابس لا يصنف جيدا، لتغطية تكاليف. وتحتاج هذه الشركة لنكون واقعيين، اذا كانوا يريدون كسب المزيد من المال! أعمل بها العادية، والبقاء في حالة جيدة لمدة 45 سنة والنساء العازبات القديمة، ليس لدي أي مشكلة في الحصول على موعد، أنا تبدو جيدة في ملابسي، وأنا 5'8 وأنا لا يمكن أن يصلح في في هذه الملابس ل لدي الثدي، لذلك هذه الشركة لا يمكن أن تبيع لي سواء، ولكن هذا شيء طيب، بالنسبة للسعر من ملابسهم أنها لا تستخدم مواد ذات نوعية جيدة، وجميع تقومون به هو شراء هناك اسم، لأن هناك نوعية لا يختلف من شراء وول مارت والتي تمتص ما سيولي لكم. أراهن أنها سوف تجعل بعض التغييرات عندما لا تحصل على مبيعاتها القيام به لاقتصاد الوقوع إن لم يكن، وهذه الشركة هي غبية! أستطيع أن أفهم كيف يدير هوليستر ملابسهم صغيرة بعض الشيء، ولكن أبركرومبي لا. هوليستر في حجم 7، هو نفس حجم آبيركرومبي 6، وذلك في واقع الأمر، الملابس أبركرومبي لا يعمل صغير. لست متأكدا لماذا ابنتك لا يمكن أن يصلح في هوليستر. أنا نفسي 5'2 "وأنا عادة ارتداء حجم 5 في الصغار، ولكن في هوليستر ط ارتداء لذا ابنة 7. إذا كانت حقا هو أن الوزن / الطول، وأنها ينبغي أن تكون قادرة على احتواء في ملابسهم على ما يرام، وإذا وقالت انها لا يمكن مجرد عصا مع النسر الأمريكي، ملابسهم تماما كما هي جميلة وشعبية، وأحجامها تشغيل كبيرة هناك. Woops، نسيت أن أضيف أن أنا 130lbs / 5'2.5 "* نسيت أن نصف بوصة إضافية في أول وظيفة LOL * أرتدي 5 في ليفي، وماركات الملابس معظم صغار الآخر، 6 في أبركرومبي، 7 في هوليستر، ولكن فقط 4 في النسر الأمريكي، لذلك كل شيء في العلامة التجارية، وليس نسبة الطول / الوزن ابنتك. نشرت لي تعليق منذ 7 أيام واليوم الآخر صديقي دعاني إلى المركز التجاري معها. التقينا هوليستر لإلقاء نظرة سريعة على ملابسهم وكما كنت أبحث من خلال معاطفهم، وجدت في في مقاسي، وحاول على، وجدت أنه كان أشد من بعض من السترات أخرى كنت قد حاولت على وجود لذلك أنا بدا من خلال ذلك في العلامات وجدت شيئا للاهتمام، وقالت العلامة كالي تقلصت * صالح سليم مثير، وهذا يمكن أن poosibley يكون أحد الأسباب أن بعض من هناك أحجام يبدو أصغر حجما. نوع من الخروج من فراغ وأنا أعلم، ولكن أنا مجرد التعليق فيما يتعلق أولئك الذين يقولون holllister تبعد حوالي الأحجام وأود أن أعتذر، باعتبارها امرأة عمرها ثمانية عشر سنة، لردود فعل بعض من هؤلاء الناس أعطاك. ويبدو أن كلمات جارحة جاءت من أولئك الذين تتشابه في سن لي ولا أستطيع أن أصدق قسوتهم. هؤلاء الفتيات، أو الرجال ربما هي السبب أطفال أكره الذهاب إلى المدرسة. لقد كنت تناضل مع اضطراب في الأكل لمدة 5 سنوات حتى الآن وكان يلبس أحجام جان تتراوح بين حجم 0 إلى حجم 10 بسبب ذلك. أنت على حق تماما في القول بأن ملابسهم تشغيل صغيرة بالمقارنة مع جميع المتاجر الأخرى في بلادنا. أنا الآن حجم 5/6 في جان حجم قياسي، ولكن لا يمكن إلا تناسب حجم هوليستر 8/9. ومن المؤسف أن يذهب إلى هناك لأنه يترك لك يشعرون بعدم الأمان حول نفسك. أود أن أوصي بأن ابنتك اختيار مخزن آخر للتسوق في، لها أسلوبها الخاص، ولا تقلق بشأن تفعل ما غيرها من الفتيات يفعلون. هي خاصة وشخص بلدها، ولا يحتاج إلى تسمية قميص لجعلها أفضل مما هي بالفعل. أنا لا أفهم لماذا هوليستر هو مثل هذه الصفقة الكبيرة. الفتيات في سن المراهقة متجر هناك لأنها تحظى بشعبية، وأصدقائهم تسوق هناك. السبب الوحيد الذي يجعل متجر الفتيات هناك لأن هناك طائر غبي على الجزء السفلي من كل الملابس. في نهاية المطاف الملابس هوليستر سوف تخرج من النمط. إنفاق مثل 48 دولار على بعض تي شيرت مع الطيور هو الغباء. وأنا أتفق مع كل من يظن أحجام صغيرة بجنون. أولا وقبل كل شيء، والملابس تبدو أنها مصنوعة للذكور 10 سنة شقة، ومنذ تلك flowy طفل قميص دمية لا يتلقى أي مكان لصدرك! والثاني من كل شيء، وحجم كبير هناك تساوي مثل طول كسرة خبز. هذا لا يجعل الجميع الذي عادة = يشعر الحجم شأنها شأن هراء. كل من يدافع عنها وربما فقط حقا لحمي، وأنها قادرة على تنسجم مع الملابس، لذلك هم دفاع عنها. TO ALL OF YOU ARE منظمة الصحة العالمية DIE FANS HOLLISTER الشاق، وكيف سيكون شعورك إذا كنت أخذت الحجم بشكل طبيعي وأنت لا يمكن أن تنسجم مع ملابسهم. هوليستر يتبول قبالة لي عندما كنت طفلا FAT يكبرون، ويمكنني أن تتصل بمسألة الملابس من تجار التجزئة المعروفة لا يليق. كان علي أن أذهب إلى مكان تخصص لالاسكيمو. ومع ذلك، كان خطأي. ليس كل عمل يمكن أن يكون كل للجميع. ولهذا السبب أيضا كان هناك / هي الرومان للنساء الأكبر حجما. أخذت السيطرة على الوضع وخسر الوزن. لقد عدت أبدا إلى زيادة الوزن، مسؤوليتي أيضا، يرجى التدقيق الإملائي عند الرد على موادها أنه يعطي المزيد من المصداقية على ما تقوله أنا أتفق تماما! أنا 5'5 و 140 جنيه، وأنا لا أستطيع بالكاد ارتداء ملابسهم. ليس لها أن ايم الدهون حقا، لمجرد أنني العضلات في بلدي الجزء العلوي من الجسم، لأنني لاعبة جمباز. وهم يدعون أن لديهم حجم كبير، ولكن من المستحيل تقريبا أن تجد في المخزن. وبالنسبة للموظف، جون؟ أو أيا كان اسمك. أكثر من المحتمل، يجب أن لا نتحدث القرف عن أي شخص يجري على weight..you ربما يكون أكثر من كاف من الناس في العالم يدعو لك كدح الآن. (ليس لدي مشكلة مع الناس مثلي الجنس) ولكن لعنة، والتخلص من موقفك priss يتل ميس واحتراما للأشخاص الذين قد لا نتفق مع أطفالهم الاضطرار إلى تجويع أنفسهم فقط لأن في أذهانهم أنهم بدناء. لاحظت إيف أن الكثير من الموظفين لهوليستر هي صغيرة بدلا بيتي النساء مخاطي، أو gayest من جميع مثليون جنسيا من الرجال الذين يعتقدون أنهم أفضل بكثير من أي شخص آخر. أنا على محمل الجد لا أستطيع أن أصدق أن أي شخص يتحدث من هذا القبيل حول فتاة صغيرة. يكبر لك البلهاء. هذا هو البكم! وأنا أعمل حاليا في هوليستر وأعتقد أن هذا التعليق الإضافية مجنون! إذا ابنك هو الدهون، وربما أنها ينبغي أن تفقد الوزن؟ أنا الرجل البالغ من العمر 18 سنة، ومنذ أن بدأت العمل في هوليستر لم يسبق لي أن شعرت أفضل. العمل هناك يشجعني على البقاء في الشكل وتناول الطعام الصحي. كيف يكون ذلك سيئا؟ السبب في أننا لا تلبي حجم بناتكم لأنه لا يتناسب مع الصورة التي تريد أن تبقي في هوليستر. الصورة هوليستر هي تناسب نمط الحياة الصحية. وثمة أسلوب تصفح للشابة وجميلة. حتى إذا ابنتك تريد ارتداء ملابس من هوليستر، ربما ينبغي لها أن تفقد الوزن؟ خدمة هوليستر خدمة العملاء الشكاوى ناقش مؤخرا مكافآتي الوقت والمال يؤخذ من دون معرفة موافقة 27 منذ 12 دقيقة MyHandyKey أي منتج وأي رد 110 منذ 3 ساعات 24 دقيقة نقطة 'ن الطلاء الغش النظام - الكاذبة / الإعلانات المضللة 16 3 ساعات 34 دقائق منذ موضوعات تكهنات على نطاق واسع 3. ريلاينس كوميونيكيشنز (25) تركيب برج في شرفة مبنى بلدي 4. مجرد الزهور (23) فقط FLOWERS تقع إلى العملاء! 7. مسحور أحلام ملموت ألاسكي (19) Malamute ألاسكا مربي فيكي ده مينغ ديه سلوك غير أخلاقي ولا يهتمون جرائها! 8. ADVANTA البنك (18) الفائدة الزائدة اتهمت


No comments:

Post a Comment