Sunday, February 5, 2017

طفل أحذية رعاة البقر الخياطة نمط مجانا 1

طفل أحذية رعاة البقر نمط & أمبير؛ البرنامج التعليمي *** تحديث !! *** وبعد العديد من طلبات كثيرة قد ذهب حذاء كاوبوي الطفل من خلال إجراء إصلاحات كبيرة ومتوفرة الآن في أكثر من نظرة خاطفة بو نمط متجر. والآن اصطف بشكل كامل، البرنامج التعليمي قد تحسنت كثيرا، وأنها تأتي في 4 أحجام! الحصول على النمط الخاص بك هنا أو ... إذا كنت موافق مع قراءة المتوسط ​​على :) 1/4 ساحة المدعومة شعر الفينيل (يمكنك أن تجد هذا في مجال النسيج ديكور المنزل. انها لصنع مفارش المائدة) 4 النحاس حلقات القفز (وجدت الألغام في المجوهرات القسم - يوجهوا مفتوحة ومغلقة) ماكينة الخياطة نمط الفيلكرو موضوع التطريز والزينة (اختياري) * منذ أن جعلت هذه ليحبك مع النجوم في كل الإثارة لم يستغرق الامر العديد من الصور كما ينبغي أن يكون. انها تعتقد انها جميعا لا تزال واضحة جدا، ولكن من فضلك لا تتردد في الكتابة لي مع الأسئلة. أنا سعيد لمساعدة :) 1. الحصول على النمط الخاص بك هنا. هذا النمط يناسب تقريبا. حجم 3-4. تكبير أو تصغير قبل الطباعة لتناسب طفلك. (* لقد قدمت بعض التحسينات لذلك لا داعي للذعر إذا كنت القطع تبدو مختلفة قليلا من الألغام) قطع القطع 2. مع الجانبين الأيمن خياطة معا ما تبذلونه من القطع التمهيد العليا معا 3. تأكد من اللحامات الخاصة بك والاستلقاء ثم topstitch أسفل مع موضوع البني باستخدام غرزة تغطية بالحساء. المقبل، دبوس على أخمص القدمين قطعة الخاص بك (انها صعبة بعض الشيء!) 4. Topstitch قطعة اصبع القدم لأسفل باستخدام موضوع البني (وليس تغطية بالحساء غرزة هذا الوقت أو أنه لن يعقد). * القطع في منطقة اصبع القدم لديهم قليلا من تذبذب غرفة-لا تحتاج إلى الحصول على كل شيء واصطف تماما حتى. وأضاف لي في النسيج بقليل لجعلها أسهل للخياطة على. 5. جعل تسخير الأشرطة الخاصة بك. لكل التمهيد تحتاج 2 قطعة قصيرة للجانبين و 2 طويل حول الجبهة والظهر. أنا فقط eyeballed طول وقلص حسب الحاجة. منذ الفينيل لا المعمعة كنت مجرد طبقة واحدة ثم مخيط العلوي باللون البني مع غرزة تغطية بالحساء للزينة. (أنا مطوية الحواف بلدي تحت على القطع الجانب، ولكن هذا ليس من الضروري حقا) ثم دس نهاية تحت وغرزة أسفل، بحيث يكون لديك حلقة لوضع حلقة من خلال. فعل ذلك لكلا الطرفين على قطعة طويلة و 1 نهاية على قطع قصيرة. * إذا كنت تستخدم الخاتم الذي لا يفتح ويغلق سوف تحتاج إلى غرزة نهايات منصبه بعد حلقة في مكان 6. مع الجانبين الأيمن غرزة معا حتى ظهرك. إذا كنت تريد أن تجعل منهم من السهل الحصول على وقبالة غرزة سوى جزء الطريق حتى. ثم أضعاف خلال الحواف على النصف العلوي وغرزة في مكانه جانب واحد في وقت واحد. ثم أنا فقط واضاف بعض الفيلكرو مع مسدس الغراء الساخن. 7. بدوره التمهيد الداخل الى الخارج ودبوس إلى وحيد، الجانبين الأيمن حتى الآن معا. الثنية ما تبذلونه من القطع تسخير قصيرة في على كل جانب دون جانبكم seams - الجانب الأيمن يجب أن يواجه وحيد. غرزة أسفل وبدوره الجانب الأيمن خارج. 8. لإضافة قطع علامات التبويب سحب لديك شريط صغير من الفينيل وغرزة طرفي أسفل في نفس الوقت. (انظر الموافقة المسبقة عن علم. لالخطوة 9) 9. الآن يمكنك تزيين لهم كيفما تشاء. فعلت القليل من التفاصيل على اصبع القدم مع التطريز الخيط ثم أضاف زهرة صغيرة حلوة من قطعة من الفينيل البني. والمركز عبارة عن العيينة سكرابوكينغ. أنا جعلت الجذعية ويترك من التطريز الخيط الأخضر. إستمتع! الليل الخاص بك pardner أن أحبهم!


No comments:

Post a Comment